قمصان نوم مثيرة - فن التألق في غرفة النوم بين الأبيض والأسود

تصنيفات |

صورة، قميص نوم، مثير، إغراء، أبيض
بالرغم من أن اللونين الأبيض والأسود على النقيض تماما من بعضهما إلا أنهما قد يجتمعا في شيء ألا وهو جمالك ونعومتك في غرفة النوم حيث أن هذين اللونين لهما تأثيرا خاصا وجاذبية لا تقاوم لذا، يمكن ارتداء أيا من اللونين في قمصان النوم والتمتع بليلة رومانسية ساحرة.
صورة، قميص نوم، مثير، إغراء، أبيض
يمكن ارتداء قميص نوم باللون الأبيض، حيث أنه يتمتع بقماش الساتان الناعم وهو قصير وبحمالات رفيعة فيما تتميز قبة الصدر بالكثير من الخيوط المتداخلة لتصنع شكل زخرفي أنيق، كما أنه يتمتع بروب واسع وطويل من نفس نوع قماش القميص وبنفس التصميم.
صورة، قميص نوم، مثير، إغراء، أسود
يمكن ارتداء قميص نوم باللون الأسود أكثر نعومة وجاذبية حيث أنه من الشيفون الناعم والذي يزين بكرانيش من الدانتيل باللون الوردي الفاتح وهو بحمالات رفيعة وبه فيونكة صغيره من الساتان الوردي تزين منطقة منتصف الصدر.
صورة، قميص نوم، مثير، إغراء، أبيض
يمكن ارتداء لانجيري باللون الأبيض بخلاف القميص وهو مكون من ثلاث قطع، حمالة صدر تتميز ببعض النقوش من الدانتيل على أطرافها وسروال أبيض من الحرير الناعم فيما يغطيهم روب طويل من الحرير الناعم باللون الأبيض يتميز ببعض النقوش على شكل ورود على الأطراف.
صورة، قميص نوم، مثير، إغراء، أسود
كما يمكن ارتداء قميص نوم يزيدك جاذبية وإثارة كهذا القميص حيث أنه مصنوع بالكامل من الدانتيل المخرم ويتميز ببعض الخيوط المتعاكسة التي تزين منطقة الصدر، وكانت الحمالات عبارة عن خيط رفيع يلتف حول الرقبة ويتصل بمنطقة الصدر.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق