ما هي أحسن الردود عند سماع كلمة "أحبك"؟

تصنيفات |

عندما ينطق الحبيب بحبه لمن يحب، ويفشي عما بقلبه من مشاعر عميقة ويقول لحبيبه أجمل كلمة يمكن أن تسمعها الأذن وهي: "أحبك"، قد يكون الطرف الآخر في حيرة ما بعدها حيرة، فيطرح السؤال نفسه: ياترى ما هو الجواب المناسب لهذا الاعتراف الخطير الذي ستتوقف عليه الكثير من الأمور كالرياح المسيرة لمركب الحياة؟ إليكم أجود الردود على كلمة أحبك حتى لا نسيء الجواب:

"وأنا أحبك أيضا":عندما يسمع من اعترف لك بحبه هذه الكلمة يشعر بسعادة غامرة كما لو كانت الدنيا ترقص أمام عينيه، ويقوى حبه حتى يصبح كنبتة القمح التي تطرح مئات الحبات والسحابة التي تمطر ملايين القطرات.
"وأنت بالنسبة لي الدنيا وما فيها":لا أقدر على وصف روعة هذا الرد، فليس هناك أي كلمات يمكن أن تصفه أو تعطيه حقه، كل ما يمكنني قوله هو أنك بهذا أخذت حبيبك وصعدت به إلى السماء إلى حيث يشعر بما يفوق قدرات البشر.
"كم أنتظرت طويلا حتى أسمع هذه الكلمة":بهذا أنت تشعره أن حبك له يفوق حبه لك وأنه كان غايتك التي طالما بحثت عنها وانتظرتها طويلا.
"هذا هو سر وجودنا":ماذا أقول بعد هذه العبارة التي لا تخرج إلا من فم شخص محب راقي المشاعر محنك.
"وأنت أيضا":رد يدل على بعض الخجل، فهو اعتراف لكن بطريقة غير مباشرة، عندما لا يملك الشخص الجرأة لتكرار كلمة الحب.
"حقا"؟!:كلمة واحدة لكنها معبرة، تشعر من أمامك أن اعترافه مثل أمنية تمنيت أن تتحقق.
"أحب حبك لي":وبهذا نصل إلى المعادلة المطلوبة وهي: حب حب = حب، وهذا هو المطلوب إثباته.
"رائع":ما أروعه من رد.
"هذه أفضل كلمة سمعتها على الإطلاق":دليل على أن ما يقوله حبيبك هو المفضل لك، وأنت ترفع من شأنه كثيرا بهذا الرد وتشعره بمقدار تقديرك له.
"أنا في قمة السعادة":سعادة الحب لا تقارن بأي سعادة أخرى فهي لحظة المنتهى واللانهائية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق