من هو الرجل الذي لا يصلح للزواج؟

تصنيفات |

هناك بعض الرجال الذين لا يصلحون للزواج فنحن نقصد ما نقول بالضبط ولكي لا تعاني بعد الزواج عليك ان تأخذي حذرك وترفضى من البداية هؤلاء الرجال.

الكاذب:
يعد هذا النوع من الرجال فنان ومحترف اكاذيب واستاذ في سرد الاقاويل التي لا اساس لها من الصحة بشكل مغري فبعض احاديثه صحيح وباقى الحديث وهمى ولكن سرعان ما تظهر الايام كذب وخداع هذا الرجل سواء بالصدفة او من خلالة هو فهذا النوع من الرجال لا يستطيع طوال الوقت الكذب دون الوقوع فى الخطأ واللخبطة فاذا قمتي بالتركيز جيدا فى حديثة ستجديه مضارب.
الغيور من نجاحك:
يقولون وراء كل رجل عظيم امرأة ايضا وراء كل امرأة عظيمة رجل فاذا شعرت ان هذا الرجل يغير من نجاحك ولا يدفعك الية فهو رجل اناني لا يحب سوى نفسه وفى الوقت نفسه لا يحبك لان من يحب شخص حقا يرغب فى ان يكون افضل منه ولاتتوقفى هنا على تشجيعة بالكلام فقط لان الرجل مواقف وليس كلام.
المغرور:
وهو شخص يشعر دائما بأنة الافضل وان ارتباطك به قد زادك اهمية ولهذا فان عليكى طاعته فى كل اوامره حتى وان كانت على حساب كرامتك فالاهم لدى هذا النوع من الرجال ان يظهر دائما بمظهر الافضل امام الاخرين قبل ان يكون ذلك بالفعل امام نفسه.
الأناني:
وهذا الشخص لا يرى في مراءة الكون سوى نفسه اما باقي البشر يمكن ان يبحثوا عن انفسهم في مراءه اخرى فهو دائما محب لنفسه ولا يهتم بتفاصيل حياتك وستجدين مع الوقت انه يفضل نفسه عليكى فعليك في جميع الاوقات ان تسعديه وقت ان يكون سعيد وان تخففى من حزنه وقت غضبة ولا يهتم بحالتك النفسية ولا يحاول ايضا ان يعرف ما يضايقك او ما تحبيه ليحققه و يغضب جدا اذا لم تفعلى ما يحبه هو.
الرجل متعدد العلاقات:
الدنجوان او الحبيب وهذا النوع من الاشخاص متعدد العلاقات النسائيةمما يجعله يعتاد على التغير مهما كنتى انت جميلة شكلا ومضمونا لانه ببساطة تامة قد اتخذ الامر عادة حتى انك تجدينه يعاملك جيدا وكأنه المخلص الوحيد لكى وفى الوقت نفسه تعلمى انه على علاقة باخرى وهكذا دون توقف.
البخيل:
ان البخيل فى المال ستجدينه بخيل ايضا فى مشاعرة معك وليس ما نقصده هنا التبذير بل يجب ان يكون معتدل فى تصرفاته وذا فكر اقتصادى معتدل فالافضل الارتباط بالرجل الذى يمسك يده فى مصاريفة الشخصية من اجل توفير حياة افضل لاسرتة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق