ماهي الأشياء التي تكرهها المرأة في مظهر الرجل؟

تصنيفات | .

تختلف آراء النساء حول مواصفات الرجل المثالي، والتي تدور حول المظهر الخارجي لدى البعض، والأفعال والمواقف الرجولية لدى البعض الآخر، ويعتبر البعض أن الجدية وأسلوب التعامل مع المرأة من أفضل الصفات، وفي العموم تعتمد نظرة النساء للرجل على طريقة تفكيرهن، وعلى عوامل عديدة منها السن ودرجة التعليم والمكانة الاجتماعية، فحواء تكره الرجل الذي يتأنق بشكل مبالغ فيه، ويهتم بإطلالته أكثر من اهتمامه بحديثه، أو تعديل بعض أوجه القصور في شخصيته.
وترى المرأة أن هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل في مظهره، وتتسبب في تشويه صورته، تتمثل في :
ـ تغيير ستايل الشعر بشكل مفاجئ: 

فغالبية النساء تحب الرجل بشعر قصير مهذب، لكنها لكنها لا تحب أن تتفاجأ به وقد حلق رأسه كاملة، أو أطال شعره فجأة، وبالتأكيد ستحتاج لبعض الوقت لتقبلها والتعود عليها، كما أن إطالة الشعر لدى الرجل، ستجعله يبذل مجهودا إضافيا في العناية به، وهو ما سيصيبها بالضيق والعصبية والتوتر، خاصة أن الوقوف أمام المرأة بغرض التآنق هي عادة أنثوية بحتة، وبالتالي فقد تقل جاذبية الزوج في عيون زوجته إذا أصبح ملازما للمرأة بدلاً منها.
ـ ارتداء البنطلون الواسع ذي الوسط المرتفع: 

فقد أصبحت هذه النوعية من البنطلونات بعيدة تماما عن الموضة، بحيث أصبح ارتداؤها حاليًا باعثًا على الضحك والسخرية، ويعيب هذه النوعية من البنطلونات، أنها تجعل الرجل يبدو بدينا وقصيرا بالنسبة لحجمه الطبيعي، كما أنها تظهره أكبر عمرا.
ـ ارتداء التيشيرتات التي تحمل شعارات المراهقين: 

فالمرأة تحب أن تشعر أن زوجها رجل ناضج، يمتلك العقل والمنطق والحكمة، مع أنها تحب أن تراه مفعما بالشباب والطاقة والحيوية في ذات الوقت.
ـ ارتداء الجوارب والتيشيرتات التي تحمل نقوشا أنثوية: 

فالمرأة تكره فكرة أن يرتدي زوجها ملابس تشبه في تصميمها وشكلها ملابس النساء ؛ لأنها ستقلل من جاذبيته بشكل كبير.
ـ فتح إزرار القميص العلوية: 

فعلى رغم أن العديد من النجوم الرجال أصبحوا يظهرون في الفترة الأخيرة بهذه الإطلالة ، حتى إنها انتشرت كثيرا بين الشباب، إلا أن المرأة لا تحب أن تكون هذه الإطلالة هي المميزة لزوجها، فهي لا تريده أن يعطي انطباعا للنساء أنه يرغب في لفت الانتباه، ويريد من تغازله.
ـ أن يقوم الرجل بتسمير بشرته: 

فالمرأة لا تمانع في حصول زوجها على بشرة سمراء بفعل التعرض للشمس ، لكنها لا تحب أن ينشغل زوجها بحمامات الشمس من أجل تسمير بشرته ، فهي ستنظر إليه في هذه اللحظة على أنه شخص سطحي ، لديه اهتمامات بعيدة كل البُعد عن الرجولة والمسؤولية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق