ماهي الملابس المناسبة لإخفاء عيوب الجسم ؟

تصنيفات |

الجسم الرشيق لا يكفي للحصول على طلّة جذّابة وأنيقة. بل يحتاج الأمر منكِ الى معرفة مواطن الجمال في جسمكِ لإبرازها ومعرفة مواطن العيوب لإخفائها:
- أرداف بارزة: لا ترتدي القمصان والجاكيتات القصيرة التي تجعل أردافك أكثر بروزاً. ولطلة شبابية، يمكنكِ إختيار الطول المتوسط منها الذي يغطي نصف الأرداف.
- صدر كبير: لا ترتدي القمصان أو ال"تي شيرتات" الضيقة التي تبرز المنطقة أكثر. وتجنّبي كل قطع الملابس التي تتخللها الطبقات أو الكشاكش لأنها ستزيد من حجم صدرك أيضاً. كذلك تجنّبي الياقات(القبّات)الضيقة وتوجهي نحو الياقات المفتوحة والأكثر إتساعاً.
- قامة قصيرة: حاولي إختيار القطع والفساتين موحّدة اللون، لأنها تمنحكِ طولاً إضافياً. كما عليكِ تجنّب إنتعال الكعوب العالية جداً، لأنها تجعل النصف العلوي من جسمك يبدو غير متناسق مع النصف السفلي منه. ويمكنكِ إختيار الكعوب متوسطة الطول.
- قامة طويلة بشكل مبالغ به: اختاري الملابس التي تتخللها خطوط أفقية، لأنها تساعد على إظهارك أقل طولاً. ولا ترتدي ملابس موحّدة اللون، بل حاولي إنتقاء التنورة أو البنطلون بلون مختلف عن القمصان أو الجاكيتات.
- خصر عريض: لا تضعي الحزام حوله ابداً، لأن الحزام حول الخصر مخصص للنحيلات فقط.
- ذراعين نحيلتين جداً أو ممتلئتين جداً: تجنّبي القمصان والفساتين من دون أكمام. وإختاري تلك المزوّدة بأكمام طويلة وواسعة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق